مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كتاب أستطيع أن أقرأك مثل كتاب pdf




تحميل كتاب أستطيع أن أقرأك مثل كتاب pdf
 كيف تلاحظ الرسائل والإنفعالات التي يعبر الناس عنها بالفعل من خلال لغة جسدهم
اسم المؤلف : جريجورى هارتلى وماريان كارينش
عدد الصفحات : 287


الملخص :
- أنت تحتاج هذا الكتاب لأسباب عديدة ومنها معرفة الإشارات التحذيرية المبكرة للغضب – لإختيار الأشخاص الذين يعنون ما يقولونه حقاً – لتصبح مندوب المبيعات الذى يرغب أى شخص فى التحدث إليه, ولغيرها من الأسباب الأخرى.

- وسوف يستوفى هذا الكتاب جميع الرغبات المذكورة, وكذلك يعرض عليك دليلاً مفصلاً لقراءة لغة الجسد واستخدامها فى التأثير فى مشاعرك ومشاعر الآخرين.

- إذا كنت تعلم أن القليل عن لغة الجسد فحينئذ يمكنك أن أن تقنع بسهولة أى شخص يحاورك بأنك تعرفه من قبل وأنه يعرفك أيضاً. أما إذا كنت تعرف الكثير عن لغة الجسد يمكنك وقتها أن تحرر هذا الشخص من القيود وعندها من الممكن أن يبدأ بإخبارك عن نفسه. وهذا من شأنه أن يمنحك مزايا فريدة فى أى محادثة أو مفاوضات تشترك فيها.

اقرأ ايضاً : أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات - كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد - ويليامز,جريج 
- إن معظم هؤلاء الذين يجيدون قراءة لغة الجسد ليس بمقدورهم ان يخبروك عن كيفية فعل ذلك, لأنهم لم يتمكنوا من تحديد هذه القدرة على الطبيعة, ولذا فإنها تستعصى على الانتقال منهم إلى الآخرين. إن الأمر يتعلق بإدراك السببية بين الفعل ورد الفعل.

- إن منهج الكاتب فى دراسة لغة الجسد المتمثل فى هذا الكتاب ليس مبنياً على كتب علم النفس وليس مشكلاً بناءص على خلفية أكاديمية, فهذه الخبرة الموجودة فى الكتاب ما هى إلا نتاج تجرب الكاتب فى ميدان العمل, وتقديم عدد لا حصر له من الدورات التدريبية, وفى المفاوضات التجارية وإدارة المقابلات الشخصية, بمعنى آخر هذه الخبرة نتاج الواقع وليست نتاج تجارب معملية.

- عند معرفتك بهذا المنهج العلمى الجديد ستتمكن من أن تتحكم فى ذاكرتك الخيالية الخاصة بلغة الجسد لتؤثر على سلوك الآخرين.

اقرأ ايضاً : كل شيء عن لغة الجسد – شيلي هاجن pdf

- ومن خلال هذا الكتاب سوف تكتسب, خطوة بخطوة, نفس المهارات التى يستخدمها أفضل المستجوبين والمحققين لتقييم الجواسيس والمجرمين والشهود.

- يمنحك أيضاً هذا الكتاب أسرع الوسائل وأكثرها كفاءة لقراءة لغة الجسد, فسوف تكتشف الرسائل والانفعالات التى يرسلها الناس حقاً – سواء علموا بذلك أو لا.


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب