مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كتاب وأنا اخترت القراءة pdf لـ انيس منصور



تحميل كتاب وأنا اخترت القراءة pdf لـ انيس منصور 

كتاب وأنا اخترت القراءة ،الكتاب من تأليف الكاتب الكبير أنيس منصور ، يتحدث من خلاله عن أهمية القراءة  ومدي الحاجة الي القراءة.

الأفكار الواردة في كتاب وأنا اخترت القراءة:
1- يتحدث الكاتب الكبير أنيس منصور عن أهمية القراءة الي جانب الحديث عن حبة وشغفة بالقراءة، القراءة تساعدنا كثيرا علي التعرف علي حياة أخري وكان العقاد دائما يقول أن حياة واحدة لا تكفية لذلك كان يقوم بقراءة الكثير من الكتب حتي تسمح له تلك الكتب بالتعرف علي حياة أخري.

2- تحدث أنيس منصور عن حبه للقراءة والفن وللأدب وتحدث عن شغفه بالقراءة الي جانب الحديث عن رحلته الأدبية والفنية.

تظهر شخصية أنيس منصور الفنية والأدبية من خلال كتاب وأنا اخترت القراءة بالاضافة الي الحديث عن الفوائد التي تعود عليه من القراءة.

3- ناقش أنيس منصور مشكلة هامة تواجة الشباب العربي بصفة خاصة وهي مشكلة غياب الوعي وغياب الثقافة ، لبا يهتم الشباب العربي بالقراءة والاطلاع في حين أن القراءة والاطلاع تسمح له بالتعرف علي الكثير من المعلومات والثقافات والعادات والتقاليد الموجودة في الشعوب والمجتمعات الخري وبالتالي تسمح لهم بالحصول علي كم هائل من المعلومات والثقافات المختلفة.

4- الي جانب ما سبق يؤكد الكاتب الكبير أنيس منصور مدي أهمية القراءة للشباب العربي ويحث الشباب علي القراءة ويعطي الشباب مجموعة من النصائح الهامة والتي تساعدهم علي حب القراءة وحب الاطلاع.

5- يتحدث أنيس منصور عن مجموعة من الكتب التي قام بقراءتها وكيف ساهمت هذه الكتب في وجود شخصية أنيس منصور التي تحب الأدب والفن وأكد أنيس منصور من خلال كتاب وانا اخترت القراءة أنه لم يكتفي بقراءة الكتب الخاصة في مجال الفن فقط ولكنه تعرف علي الكثير من الكتب في كافة المجالات الأخري مثل السياسة وااجتماع والاقتصاد وعلم النفس والاقتصاد والدين وغيرها من الكتب المفيدة والممتعه.

7- الكتب ليست مفيدة فقط للشباب ولكنها مفيدة أيضا للأطفال ولابد من تشجيع أطفالنا منذ الصغر علي حب القراءة والاطلاع واختيار مجموعة من الكتب التي تساعد الأطفال علي حب القراءة وحب الاطلاع.

يعتبر كتاب وأنا اخترت القراءة من الكتب المميزة للكاتب الكبير أنيس منصور والتي حققت نحاحا كبيرا فور صدورها.


تحميل مباشر
عدد التحميلات :

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب