مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كتاب بداية اللانهاية: تفسيرات تغير وجه العالم المؤلف: ديفيد دويتش

 

بداية اللانهاية: تفسيرات تغير وجه العالم المؤلف: ديفيد دويتش

تحميل كتاب pdf
بداية اللانهاية: تفسيرات تغير وجه العالم 
المؤلف: ديفيد دويتش

"بداية اللانهاية: تفسيرات تغير وجه العالم" هو كتاب للكاتب ديفيد دويتش، يستكشف فيه تاريخ الثورة العلمية وتأثيرها على العالم الحديث. يعتبر الكتاب مزيجًا من الفلسفة والتاريخ والعلوم، ويقدم رؤية شاملة لتطور الفكر العلمي منذ القرن السادس عشر وحتى الوقت الحاضر.


يتحدث الكتاب عن العديد من العلماء والفلاسفة الذين ساهموا في تشكيل الفكر العلمي الحديث، مثل فرانسيس بيكون ورينيه ديكارت وإسحق نيوتن وتشارلز داروين والبرت أينشتاين. يتناول الكتاب أيضًا المفاهيم الأساسية للعلوم الحديثة، مثل النظرية النسبية والكمية والتطور، ويقدم تفسيرات عميقة لبعض الأسئلة الكبرى التي يواجهها الإنسان، مثل ما هو الوجود وما هي طبيعة الواقع.


يتميز الكتاب بأسلوب سلس ومبسط، ويستخدم الكاتب الأمثلة والتوضيحات الواضحة لتسهيل فهم المفاهيم العلمية الصعبة. يتضمن الكتاب أيضًا بعض النظريات والتوقعات المستقبلية للعلوم، ويتحدث عن تأثير الثورة العلمية على الحياة اليومية للناس في جميع أنحاء العالم.


بشكل عام، "بداية اللانهاية: تفسيرات تغير وجه العالم" هو كتاب ممتع ومثير للاهتمام يوضح أهمية العلوم والتفكير العلمي في تطور الإنسان وتغيير العالم.

تحميل الكتاب



عن الكاتب

Yboks

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب