مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كتاب كشف الكذب pdf لـ ديفيد كريغ



تحميل كتاب كشف الكذب pdf لـ ديفيد كريغ

نبذة عن كتاب كشف الكذب : معظم الناس لديهم فكرة حول ما يشير إلى أن شخصاً ما يكذب، مثل التململ في المكان والتعرُّق وتحاشي الاتصال البصريّ. ولكن، على الرغم من أن هذه الإشارات صحيحة، إلا أن امتلاك قاعدة معرفية أساسية بسيطة في ما يتعلق بكشف الكذب، يمكن أن يفضي إلى استنتاجات غير صحيحة إلى حدٍّ كبير… وهذا الأمر يمكن أن يقودنا إلى الاشتباه في أشخاص أبرياء بأنهم كذبوا، وإلى تقييم الكاذبين بأنهم أبرياء… هذا الأمر هو ما حثّ “ديفيد كريغ” على وضع كتاب حول (كشف الكذب) فإذا كنت من المهتمين بكشف كذب الآخرين؛ فإن هذا الكتاب يمنحك الفرصة المثلى لتتمتع بأكبر قدر ممكن من الدقة من خلال نموذج تطبيقي يمكنك ممارسته على مراحل، يساعد في عملية كشف الكذب ويُسهل تذكرها ويمكن تطبيقها في جميع المواقف.



يقدم الكتاب إرشادات فعالة وسهلة الفهم يمكن تطبيقها عملياً، فإذا كنت تبحث عن التمتع بصلابة نفسية للاستفادة منها عند عقد صفقة تجارية، أو للتفاوض على نتيجة ما، أو للتفاعل مع الناس، أو حتى للقيام بعملية شراء، فعليك بهذا الكتاب. ستجد ضمن صفحاته بعض المتعة والتمارين المشوقة، لأن كشف الكذب ليس بالضرورة أن يكون ممارسة شريرة. تحدَّ أصدقاءك وعائلتك إذا كانوا يستطيعون الإفلات بالكذب عليك.

عن هذا الكتاب يقول ديفيد كريغ في مقدمة الطبعة العربية “… إضافة إلى ما يزيد على عشرين عاماً من الخبرة في علم الجريمة والبحث في مجال الاحتيال واكتشاف الاحتيال في العمليات السرية، أمضيت مئات الساعات في دراسة الأبحاث النظرية لبعض أفضل أكاديميّي العالم في هذا المجال، وهذا المزيج من المعرفة النظرية والخبرة العملية مكَّنني من جمع كل المعلومات المتصلة بهذا الموضوع في كتاب عملي جداً سيضعك سريعاً على الطريق الصحيح لتصبح كاشفَ كذب بشريًّا. وقد أظهرت الدراسات أن بمقدور معظم الناس، بالتدريب والممارسة، زيادة قدرتهم على كشف الكذب. وهذا الكتاب سيقوم بهذا الأمر…”.
إن القدرة على التمييز بين الكذب والصدق مهارة إنسانية جوهرية في القرن الواحد والعشرين. وهذا الكتاب سيزوِّدك، بصرف النظر عن عمرك أو جنسك أو فكرك، بالأدوات التي تحتاج إليها لتصبح كاشف كذب بشرياً بارعاً، إنه رحلة صيد ممتعة…
قُسم الكتاب إلى ثلاثة أقسام: الأول حول (فهم الكذب) والثاني حول (كشف الكذب) والثالث بمثابة دليل (مرجعي سهل) حول موجز النقاط الرئيسة، مع اقتراحات مفيدة: مقابلات التوظيف والتفاوض.

غني بالمعلومات والشروح والامثلة ،، لن يجعلك خبيرا في كشف الكذب في يوم وليلة الا انه يوفر مفاتيح ستميز نظرتك للاشخاص وحديثهم وتعابيرهم عن معظم من حولك



عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب