مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل كتاب أنا لا أؤمن بالفشل pdf لـ أوبرا وينفرى



تحميل كتاب أنا لا أؤمن بالفشل pdf لـ أوبرا وينفرى

حول جراحك إلى حكمة ..!
بهذه الطريقة كونت"أوبرا" شخصيتها .. الفتاة التي ولدت في بيئة قاسية، لأب يعمل حلاقاً وأم تعمل خادمة، ونشأت في مجتمع يشتهر بالتمييز العنصري، وتتعرض للإيذاء الجسدي والنفسي في مبتدأ حياتها، تلهمنا أن لا سبيل للرقي مهما واجهنا من مصاعب، سوى بجهدنا في تحويل كل أزمة إلى انتصار وخبرة تفيدنا في قادم الأيام ..

"أؤمن أن الحظ الحسن هو التقاء الفرصة مع التحضير الجيد .. وقد كنت مستعدة دائماً".
هذه هي إجابة أوبرا على السؤال الذي يشغل بال الجميع: كيف وصلتِ لما أنتِ فيه؟؟
وفي هذا الكتاب نرى الخطوات التي اتخذتها أول مليارديرة من العمل الإعلامي، وأحد أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، مكتشفة النجوم، وصانعة الرموز ..

من منا لا يعرف "أوبرا" أم لم يشاهدها عبر الشاشات .، #أنا_لا_أؤمن_بالفشل هو سيرة ذاتية يعرض لنا شيئاً من حياة هذه السيدة العظيمة "أوبرا وينفري" .، وُلدت "أوبرا" لأب يعمل حلاقاً وأم تعمل خادمة .، نشأت في مجتمع يشتهر بالتمييز العنصري .، تعرضت للإيذاء النفسي والجسدي في بدء حياتها .، ولكنها تُلهمنا كيف نُحوّل جراحنا وصعابنا وأزماتنا إلى انتصارات في الحياة .!
▪️
▪️
أعتقد بأن ما جاء في هذا الكتاب قليل جداً في حقها .، امرأة مثال للقوة والتحدي والإصرار .، مثال للعطاء والسخاء .، منذ طفولتها تمتعت "أوبرا" بهذه القوة .، تعلمت كيف تواجه الصعاب بحكمتها وفطرتها وسريرتها النقية وقلبها الأبيض .، لذلك كانت تخطو خطواتها وتصعد من نجاح لآخر .، أبت إلا أن تحقق أحلامها حيث لا معنى للفشل في حياتها .، لا تؤمن به .، وإنما أثبتت للعالم بأكمله بأن نجاحاتها الباهرة لا يحدها لون ولا شكل .، إنما بالقوة والتحدي والإصرار .، بإيمان تام بقضيتها التي سعت من أجلها في حياتها .!

اقتباسات من الكتاب:

“أنا لا أؤمن بالفشل، لا يعد الفشل فشلا إذا كنت تستمتع بالعمل ص 6 

أتيت من مجتمع كابد صنوف العذاب، ودفع حياته ثمنا لكلمة حق يصدع بها، لذلك لا أقبل أن يلجمني أجد ص 120

* العلم هو السبيل إلى هز الجبال..ألى مد الجسور..إلى تغيير العالم..
* الناس ثلاثة: من يصنع الحدث - من يشاهده - ومن ليس يدري ما الذي يحدث..
* أنا أؤمن بأن مصيرك من صنع يديك، ما عليك إلا التزود والاستعداد، فإذا هبت رياحك اغتنمها..

تحميل مباشر
عدد التحميلات :

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب