مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كتاب كنت اود ان اعرف هذا قبل ان اتزوج – جاري تشابمان pdf


 كتاب كنت اود ان اعرف هذا قبل ان اتزوج – جاري تشابمان pdf

♦️يقدم لنا د. جاري تشابمان في هذا الكتاب من خلال خبرته الشخصية و مشاركاته مع المتزوجين الذي لجأوا له طالبين المشورة ، خلاصة ما تعلمه.

♦️من بين الاثني عشر أمراً التي ينبغي أن تعرفها :

أن الوقوع في الحب ليس أساساً كافياً لبناء زواج ناجح ، أن الحب الرومانسي يحتوي على مرحلتين و كيف تستطيع أن تنتقل من مرحلة لأخرى ، أن الاشباع الجنسي المتبادل ليس أمراً تلقائياً ، ان الشخصية تؤثر بشدة على التصرفات.

♦️إن كنت غير مرتبط أو بدأت بالتفكير بالارتباط فإن هذا الكتاب يمكن أن يكون المرشد ليساعدك على أن تقرر ما إذا كنت مستعداً لهذه الخطوة و متى تقدم عليها ،

♦️أما أذا كنت في علاقة خطوبة أو زواج حديث سيساعدك هذا الكتاب على فحص أسس العلاقة و يعلمك المهارات اللازمة لتأسيس زواج ناجح.


تحميل مباشر
عدد التحميلات :






عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب