مكتبة كل الكتب مكتبة كل الكتب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حصريا تحميل كتاب المال إتقان اللعبة pdf مجاناً


حصريا تحميل كتاب المال إتقان اللعبة pdf مجاناً

 الكتاب : المال اتقان اللعبة 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية
اسرار من اعظم العقول المالية في العالم

تأليف : انتوني روبينز

الناشر : مكتبة جرير

التوصيف :

منجم ذهب لمعلومات كسب المال ! ٠

كتاب ينتظره ملايين الناس ، سيغير حياة ملايين لسنوات قادمة ٠

المال سيد اللعبة.. كتاب انتظره الملايين من الناس
بلغة واضحة وقصص ملهمة، استخدم أنتوني روبنز كتاب المال إتقان اللعبة لتبسيط أكثر المفاهيم المالية تعقيدا وجعلها سهلة الفهم. وهو يقود القراء الذين ينتمون إلى جميع مستويات الدخل عبر خطوات يصبحون من خلالها أحرارا من الناحية المالية من خلال تبديد الخرافات وتبسيط التحديات التي تمنع الكثير من الناس من تحقيق الثراء.

سيقدِّم لك كتاب المال إتقان اللعبة (7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية) لأنتوني روبنز كيفية :

1- صناعة تيار دخل مضمون لمدى الحياة، لا ينفذ طوال حياتك.
2- تحقيق أهدافك المالية بشكل أسرع بنسبة 30 والتقاعد عن العمل في وقت أسرع بمعدل 10 سنوات.
3- تحقيق راحة البال والأمن المالي (حتى لو بدأت في وقت متأخر)
4- إمعان النظر في عقول 50 من أنجح المستثمرين في العالم
5- تعلم استخدام استراتيجية مدير أكبر صندوق احتياطي مالي في العالم كان يصنع المال حتى عندما انهارت الأسواق.
6- الاستثمار مثل الشخص الثري : حيث تشارك في مكاسب الأسواق ولكنك تضمن عدم الخسارة أبدا عند هبوط الأسواق.

ما قاله كبار القادة ورجال الأعمال عن كتاب المال إتقان اللعبة لأنتوني روبنز :


“إن التزام روبنز الذي لا يلين للعثور على الإجابات الحقيقية للأمن و الاستقرار المالي، وشغفه لإحضار أفكار فائقي الثراء إلى الرجل العادي مُلهمان بحق. يستطيع هذا الكتاب تغيير حياتك بحق.” ديفيد بوتراك، المدير التنفيذي السابق لشركة تشارلز شواب. ومؤلف الطتاب الذي يتصدر الكتب الأعلى مبيعا “Stacking the deck”

“إن أنتوني روبنز غني عن التعريف، فهو ملتزم بمساعدة كل مستثمر لتحسين حياته. وسيجد كل مستثمر هذا الكتاب ممتعا للغاية و مفيدا” تي. بون بيكنز، المؤسس ورئيس مجلس إدارة لشركتي بي بي كابيتال و تي بي بي.

“عندما يحول شخص قوته الطبيعية إلى مواهب وحماس لمساعدة الناس على إيجاد طريقتهم من خلال متاهة الاقتصاد المعقدة و المربكة، فإن النتيجة هي كما تتوقعه بالضبط : دليل قوي و ممتع وقيِّم للنجاح في عالم الاستثمار. هذا الكتاب يثقفك ويدعم استيعابك لكيفية لإتقان لعبة المال، وتحقيق الحرية المالية على المدى الطويل” جون سي. بوجيل ، مؤسس مجموعة فانجارد جروب، أضخم مجموعة للصناديق المشتركة في العالم.


أنتوني روبنز هو مؤلف تتصدر كتبه قوائم الكتب الأعلى مبيعا. ورائد أعمال و فاعل خير وعلى مدار أكثر من 37 ةعاما، استمتع ملايين الناس بدفء السيد روبنز وفكاهته و القوة التحويلية لفعالياته العملية و الشخصية. وهو يتصدر قائمة واضعي الاستراتيجيات الحياتية و العملية في أمريكا. و تتم دعوته للعمل مستشارا وموجها مع بعض من أفضل الرياضيين في العالم، وكذا رواد الأعمال، و المديرين  التنفيذيين للشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500، وحتى رؤساء الدول.

جميع أرباح المؤلف من هذا الكتاب تم التبرع بها مسبقا من قبل المؤلف، والتي ستخصص إلى جانب تبرع شخصي إضافي لإعداد 50 مليون وجبة للمحتاجين هذا العام. وسيتم توصيل الطعام من خلال جمعية فيدينج أمريكا وهي أكبر جمعية خيرية محلية لغوث الجوعى في أمريكا. من خلال تمويلات مماثلة، يطعم روبنز 4 ملايين شخص سنويا في 56 دولة. وقد بدأ أيضا برامج في أكثر من 1500 مدرسة، 700 سجن، 50000 مؤسسة خدمية وملجأ.




تحميل الكتاب









عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لأصحابها

مكتبة كل الكتب